التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - مشاركات : 2339 - المشاهدات : 171225 - الوقت: 09:11 AM - التاريخ: 12-08-2019)           »          ادعية لمن تحب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 26 - الوقت: 05:25 PM - التاريخ: 12-07-2019)           »          حكم وأمثال عن حب الوطن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 30 - الوقت: 05:19 PM - التاريخ: 12-07-2019)           »          العريس ابراهيم حسين الخطيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 156 - الوقت: 03:20 PM - التاريخ: 12-05-2019)           »          صفة صلاة الاستخارة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 39 - الوقت: 10:40 PM - التاريخ: 12-02-2019)           »          أحاديث نبوية عن الأخلاق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 10:24 PM - التاريخ: 12-02-2019)           »          أجمل دعاء لشفاء المريض مأثورة من القرآن والسنة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 26 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 12-02-2019)           »          أذكار النوم مكتوبة كاملةً ) :- (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 37 - الوقت: 01:26 AM - التاريخ: 12-01-2019)           »          ادعية يوم الجمعة قصيرة 2020 (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 50 - الوقت: 01:21 AM - التاريخ: 12-01-2019)           »          سؤال وجواب عن فضل المعلم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 78 - الوقت: 01:03 AM - التاريخ: 11-29-2019)


إهداءات ملتقى شباب عجور



عرض النتائج 1 إلى 25 من 250
استغرق البحث 0.08 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ابو عاصف العناتي
المنتدى: منتدى خاص بالاتراح العائليه 08-10-2014, 12:50 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,232
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
ال العناتي يزفون شهيدهم الطفل خليل العناتي

بكل فخر واعتزاز يزف ال العناتي شهيد الوطن الطفل خليل العناتي الذي اختطفتة الة الموت الصهيونية صباح اليوم في مخيم الفوار على ارض فلسطين . وان العائلة تؤكد ان الشهيد ودم الشهيد سيبقى امانة في اعناقنا...
المنتدى: منتدى عائلات عجور 06-13-2014, 09:46 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,993
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
فكرة مميزة ، لكم كل الدعم والمؤازرة ، وان شاء...

فكرة مميزة ، لكم كل الدعم والمؤازرة ، وان شاء الله لنا لقاء على الصيف اخي ابو عزام
المنتدى: قسم الضحك والفرفشه 03-08-2014, 12:17 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,437
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
المسكين في كل الموضوع القاضي ........... حظة...

المسكين في كل الموضوع القاضي ........... حظة السيء ساق القضية اليه ههههههههههههههه
المنتدى: قسم الاراء والمقابلات 03-08-2014, 12:10 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,266
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
لا اله الا الله ،،،،،، اللهم اكفنا شر الزمن...

لا اله الا الله ،،،،،، اللهم اكفنا شر الزمن ،،،،،، اتمنى ان يلقى هذا المسن الرعاية الكافية ............... وما اتمناه فعلا ان لا يكون هذا المسن قد كان عاقا لوالده من قبل
المنتدى: قسم المواضيع العامة 03-08-2014, 12:04 AM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
تحياتي أختي العزيزة ام العز انا عمري ما لقيت حالي...

تحياتي أختي العزيزة ام العز انا عمري ما لقيت حالي في السرير ، كنت الاقي حالي في الفرشة وهناك مقولة أخرى الجنبية ههههههههههه
المنتدى: قسم الضحك والفرفشه 03-07-2014, 11:21 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,988
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
مثل مميز وجميل ، بس اذا تكلمنا عن حليمتنا...

مثل مميز وجميل ، بس اذا تكلمنا عن حليمتنا العجورية فهي ما عادت لعادتها القديمة لانها اصلا ما تركتها حتى تعود لها ،،،،، مثل ما قال المثل ( طول عمرتش يا زبيبة ................................. العود ) ...
المنتدى: قسم النثر وبوح الخاطر 03-07-2014, 11:18 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,384
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
كلام جميل يمس العمق ، دام قلمك أخيتي

كلام جميل يمس العمق ، دام قلمك أخيتي
المنتدى: منتدى خاص بالاتراح العائليه 03-07-2014, 11:16 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 939
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
رحم الله الفقيدة وادخلها فسيح جناته ،

رحم الله الفقيدة وادخلها فسيح جناته ،
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني 03-07-2014, 11:14 PM
مشاركات: 918
المشاهدات: 128,629
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
موضوع عجور 2 موضوع يستحق الدراسة والتفكير فيه ،...

موضوع عجور 2 موضوع يستحق الدراسة والتفكير فيه ، ولكن يحتاج الى دراسة واعية جدا لانه قد يحمل سلبيات ولابد من وجود ايجابيات ، انا رح اعطي نفسي وقت كافي حتى ادرس الفكرة بعمق ورح اردلك ورح استشير بعض...
المنتدى: منتدى اخبار شباب ورجالات عجور 03-07-2014, 11:06 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,321
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
تحياتي أخي ابراهيم ، نتمنى التوفيق لكل مخلص ،...

تحياتي أخي ابراهيم ، نتمنى التوفيق لكل مخلص ، اتمنى وضع البرنامج الانتخابي للكتلة حتى يتسنى فهم توجهاتها ... ولكم كل التقدير
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-26-2014, 10:27 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
اذا أحببت شيء ما .... فاطلق سراحه ... فان عاد...

اذا أحببت شيء ما .... فاطلق سراحه ... فان عاد اليك فاعلم انك ستملكه للابد

وان لم يعد ..... فاعلم انه ليس لك في الاصل
المنتدى: قسم التراث الفلسطيني 02-26-2014, 10:23 PM
مشاركات: 918
المشاهدات: 128,629
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
نعم أخي العزيز ابو ابراهيم كان هذا المكان يعج بكل...

نعم أخي العزيز ابو ابراهيم كان هذا المكان يعج بكل شيء جميل عن عجور ببساطته ودماثته ، كنا نصول ونجول هنا واستحضرنا كل ما سمعناه من ابائنا الاوائل عن عجور ، اتمنى ان يعود الخيالة الذين كتبو لعجور وعن...
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-25-2014, 09:53 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
اشراقة : بين العتاب وجرح القلوب شعرة...

اشراقة :

بين العتاب وجرح القلوب

شعرة اسمها الاسلوب

فانتبه لأسلوبك عند العتاب

كي ....... لا تخسر قلوب من حولك
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-25-2014, 09:51 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
اشراقة : اذذا رأيت شخص يسامحك كثيرا ...

اشراقة :

اذذا رأيت شخص يسامحك كثيرا

فاعلم انه يحترمك

ولا يريد ان يخسرك

فلا تتمادى في أخطائك
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-25-2014, 09:48 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
معلومات قيمة وجميلة وتشبه اطلاتك الجميلة شيخنا...

معلومات قيمة وجميلة وتشبه اطلاتك الجميلة شيخنا يحى ، بارك الله فيك
المنتدى: منتدى خاص بالاتراح العائليه 02-25-2014, 09:46 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 681
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
شكر الله سعيك أخ ابو خالد وانا لله وانا اليه...

شكر الله سعيك أخ ابو خالد وانا لله وانا اليه راجعون
المنتدى: منتدى خاص بالاتراح العائليه 02-24-2014, 09:13 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 831
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
في ذمة الله ماجد احمد العناتي

انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الشاب ماجد أحمد العناتي عن عمر يناهز 38 عام وسيشيع جثمانه الى مقبرة البقعة _ موبص بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء 25 - 2- 2014

انا لله وانا اليه راجعون
المنتدى: منتدى خاص بالاتراح العائليه 02-24-2014, 09:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 998
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
في ذمة الله ماجد احمد العناتي

انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الشاب ماجد أحمد العناتي عن عمر يناهز 38 عام وسيشيع جثمانه الى مقبرة البقعة _ موبص بعد صلاة العصر يوم الثلاثاء 25 - 2- 2014

انا لله وانا اليه راجعون
المنتدى: منتدى اخبار شباب ورجالات عجور 02-23-2014, 11:25 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,048
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
كل التقدير والمحبة لك الاخ ابو عماد ، اشكرك على...

كل التقدير والمحبة لك الاخ ابو عماد ، اشكرك على كلماتك الطيبة القيمة ، اتمنى ان ينجح المشروع فنحن في يوم ما سنكون بأمس الحاجة لمن يقرأ علينا سورة من قصار السور ............. رحمنا الله جميعا احياء...
المنتدى: منتدى اخبار شباب ورجالات عجور 02-23-2014, 11:23 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,048
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
أشكرك أخي ابو ابراهيم على دعم المبادرة واتمنى ان...

أشكرك أخي ابو ابراهيم على دعم المبادرة واتمنى ان يتفاعل الجميع .
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-23-2014, 11:17 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
بوصلة لا تشير الى القدس مشبوههة ، شعار اتخذته حتى...

بوصلة لا تشير الى القدس مشبوههة ، شعار اتخذته حتى تبقى بوصلتي متجهة لقدسنا ، وللحوار فقط من قائل هذه العبارة ؟؟
المنتدى: منتدى اخبار شباب ورجالات عجور 02-23-2014, 11:14 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 3,666
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
يسعدني اني اقول ان هذا الملتقى جمعنا باروع وافضل...

يسعدني اني اقول ان هذا الملتقى جمعنا باروع وافضل اناس عرفناهم في مسيرتنا ، رغم اني زعلان انا مش معكو الا انني في قمة الفرح للقائكم ، وفعلا قادني الى لقائنا في الصيف الماضي وما لقيناه في دار ابو العز...
المنتدى: منتدى المدن والعشائر ورجالات فلسطين 02-23-2014, 11:07 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,644
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
حياك الله أخي العزيز ابو عماد ، دائما بوصلة قلبك...

حياك الله أخي العزيز ابو عماد ، دائما بوصلة قلبك وفكرك باتجاه فلسطين ، نعم الابن البار لفلسطين انت أخي ابو عماد ، ( امشي تخيب ) لازم تنقال لأصحاب القبة الحمراء ممكن صارو عقداء وعمداء والوية دون ان...
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-22-2014, 11:06 AM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
اللهم الهمني في امري الصواب ويسر لي في كل...

اللهم الهمني في امري الصواب
ويسر لي في كل مسألة جواب
ونجني من كل الوان العذاب
وبيض وجهي يوم الحساب
وزين مجلسي بخير الاصحاب
واجعل دعائي دعاء مستجاب
المنتدى: قسم المواضيع العامة 02-22-2014, 11:02 AM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 134,027
أرسلت بواسطة ابو عاصف العناتي
اشراقة منقولة : اذا فشلت في تحقيق احلامك ...

اشراقة منقولة :

اذا فشلت في تحقيق احلامك
فغير اساليبك لا مبادئك
فالاشجار تغير اوراقها لا جذورها
عرض النتائج 1 إلى 25 من 250

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009